دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-14

الفرق بين الإنترنت العميق والمظلم

الرأي نيوز :

ربما يعرف الكثير من المستخدمين شبكة الإنترنت التى نعتمد عليها للدخول إلى المواقع المختلفة، لكن الكثيرين قد لا يعرفون أن هناك إنترنت آخر فيما يعرف بالإنترنت المظلم، إضافة إلى نوع آخر هو الإنترنت العميق، وفيما يلى نعرض الفارق بين هذين النوعين كما يلى:

- الإنترنت العميق "Deep Web"

يقصد به كل الصفحات التى لا يمكن لمحركات البحث الوصول إليها، فهو بمثابة منطقة عمياء، لكنها ليست سرية، لكن لا يمكن فهرستها، وذلك نتيجة للطريقة التي تعمل بها محركات البحث، حيث تعتمد محركات البحث على الروابط، أي أنها توفر لك رابط لزيارة موقع يحوى الكلمات المفتاحية التي كتبتها في المقام الأول، وبعدها تضغط أنت على الروابط التي ترى أنها ستوصلك إلى وجهتك حقًا.

كما توجد هناك صفحات يمكن حجبها من الفهرسة أي أنها على الرغم من امتلاكها رابطاً، حيث يتوجب على المستخدم زيارة تلك الأماكن بعينها مباشرة بدلًا من البحث عنها، وهذا يعتمد على خصوصية الموقع مثلاً أو الميزات التي يتيحها لمستخدميه.

- الإنترنت المظلم

يتم تصنيفه كجزء صغير من الإنترنت العميق تم إخفاؤه عن عمد وغلقه أمام المتصفحات العادية التي نستخدمها، حيث يمكن الوصول إليه من خلال بعض البرامج الخاصة مثل متصفح TOR، حيث توجد شبكة كاملة في الإنترنت المظلم تدعى شبكة TOR ولا يمكنك تصفح محتواها إلا من خلال المتصفح الذي يحمل نفس الاسم TOR.

عدد المشاهدات : ( 2795 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .